استثناء

كتاب استثناء

تحميل كتاب : استثناء


تأليف : آلاء حسين


تصنيف الكتاب : معرض الكتاب 2022


نوع الملف : استثناء -



مدت الفتاة يديها لتتحسس سطح المرآة وتتأكد من أنها لا تحلم، أو يخيل لها، "تباً؛ إنها غائرة" لفظتها الفتاة بصراخ عندما غاصت يديها لداخل المرآة، لتسحبهما بسرعة بمجرد ملامستهما لشيء دافئ، وتقرر إدخالهما مجدداً لتتأكد إن كان هذا حقيقياً بالفعل. لم تصدق مي ما شعرت به فلقد أحست بيد الفتاة على وجهها، شعرت بكفها وهو يلامس بشرتها، لقد كان بارداً كالثلج. "أهي شبح؟" أخرجت مي جملتها هذه بذهول بمجرد ملامسة الفتاة لوجهها، فلقد سرت قشعريرة باردة على جسد مي بعدها، ولكن كيف شعرت بملامستها؟ بل كيف أرانا جسداً واحداً؟ كيف أنا والمسخ شخصاً واحداً؟ فهي لا تشبهني على الإطلاق، كما أن لا ملامح لها، فلا يوجد به سوى عينين، هذا مستحيل"

تحميل وقراءة أونلاين كتاب استثناء pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2022 والمؤلف آلاء حسين، تحميل برابط مباشر وقراءة استثناء أونلاين، تحميل استثناء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب استثناء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب استثناء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب استثناء فى مكتبة مقهى الكتب.




حمل وإقرأ أونلاين كتاب استثناء pdf مجانًا تأليف آلاء حسين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب