إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب معاهدة سلام مع جراح الماضي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب معاهدة سلام مع جراح الماضي

تأليف : تحية شريف

كم من علاقات ضارة خضناها.. كم من أذى تعرضنا له بسبب أشخاص عاشرناهم في الماضي! كم من ليال بتنا فيها نبكي بسبب أفعال أشخاص آخرين! فلم يعد لدينا الثقة و الأمان بالعلاقات بسببهم.. جرحوا قلوبنا النقية، تركت أقدامهم آثارا في قلوبنا، هدموا مدنا كانت تضج بالحب و الحياة بداخلنا، هدموها و تركوها أطلالا! و على النقيض، هناك أشخاص وقفوا بجانبنا و كانوا لنا سندا ، حين غدر بنا الآخرون.. هناك أشخاص صانوا العشرة الطيبة، و أشخاص كاد وفاؤهم يفيض من كثرته، و أشخاص أضاءوا حياتنا و أدخلوا البهجة فيها، كلما تذكرناهم نبتسم، و نشعر بالأمان و الطمأنينة. هؤلاء من نمتن لوجودهم في حياتنا، و نهدأ حين نسمع أصواتهم و نفرح لمجرد رؤيتهم. فليست كل العلاقات ضارة و مؤذية، فمن هنا تعدل الدنيا ميزانها بين الخير و الشر ، و بين الغدر و الوفاء ، و بين الخيانة و الإخلاص.


تحميل كتاب معاهدة سلام مع جراح الماضي كتاب معاهدة سلام مع جراح الماضي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب تحية شريف pdf تحميل جميع كتب تحية شريف و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...