إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ادرس بذكاء وليس بجهد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ادرس بذكاء وليس بجهد

تأليف : كيفن بول

فبواسطة إتقان المبادئ السبعة الأساسية لمهارات الاستذكار المعروض في الكتاب ، يمكنك أن تنفذ إلى قدراتك الكامنة بداخلك للوصول إلى أقصى أداء يمكنك تحقيقه ولتتمتع بقدرة أكثر على التعلم هذا الدليل العلمي مثالي للجميع ، سواء كنت طالباً تهدف للالتحاق بمركز الدراسات التكميلية بعد الحصول على الشهادة العليا أو ببرنامج دراسات ما بعد التخرج ، أو كنت تهدف لاجتياز اختبارك التالي ، أو كنت شخصاً يعمل بالفعل وتسعى لتحقيق أهداف مختلفة فإن تطبيق التمرينات العلمية والاقتباسات التحفيزية تجعل تأثير العمل المنزلي فعالاً وتأثيره النافع فورياً.


تحميل كتاب ادرس بذكاء وليس بجهد كتاب ادرس بذكاء وليس بجهد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كيفن بول pdf تحميل جميع كتب كيفن بول و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...