يا ولدى هذا عمك جمال

كتاب يا ولدى هذا عمك جمال

تحميل كتاب : يا ولدى هذا عمك جمال


تأليف : أنور السادات


تصنيف الكتاب :كتب عامة


نوع الملف : يا ولدى هذا عمك جمال - pdf



هذا الكتاب مذكرات للرئيس الراحل السادات يصيغة فى لهجة أبوية ذو طابع حانى المشاهر يبذل فيه من ذكرياته أحداثها ومشاعرها و ووجدانياتها. فهو يتحدث إلى إبنه الذى لم يحفل بمولده الذى كان فى عز معمعة حرب 56 والقتلى يتساقطون فى بورسعيد من رجال ونساء وأطفال. يحدثه بادئاً من حياته البسيطة فى القرية تحفها لأحاديث المشوقة من الجدة إلى أن كبر وعاصر هذه الشخصية الآثرة " جمال عبد الناصر" حتى مرحلة الوحدة مع سوريا.. يحدث أبنه بكل حب عن هذه الشخصية وهذا الشعب وتلك الآلآم يحكى له حكاية شعب، قائد ثورة.. حكاية أب عاصر كل هذا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب يا ولدى هذا عمك جمال pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف أنور السادات، تحميل برابط مباشر وقراءة يا ولدى هذا عمك جمال أونلاين، تحميل يا ولدى هذا عمك جمال pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب يا ولدى هذا عمك جمال مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب يا ولدى هذا عمك جمال pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب يا ولدى هذا عمك جمال فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب يا ولدى هذا عمك جمال pdf مجانًا تأليف أنور السادات بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا