الحركة الإسلامية رؤية مستقبلية (أوراق بحثية)

كتاب الحركة الإسلامية رؤية مستقبلية (أوراق بحثية)

تحميل كتاب : الحركة الإسلامية رؤية مستقبلية (أوراق بحثية)


تأليف : عبد الله النفيسي


تصنيف الكتاب :كتب عامة


نوع الملف : الحركة الإسلامية رؤية مستقبلية (أوراق بحثية) - pdf



يشمل هذا الكتاب 14 ورقة تبحث في موضوع واحد: الحركة الإسلامية وموقعها في المستقبل. المشاركون في هذا الكتاب على صلة وثيقة بالموضوع بشكل أو آخر ويتفقون في أوراقهم على أن الحركة الإسلامية بحاجة لمراجعة منطلقاتها الفكرية وأبنيتها التنظيمية وآلياتها في العمل والتجمع والتأثير. ينطلق المشاركون في هذا الكتاب – في نقدهم وتصحيحهم للحركة – من منطلق الحرص على حيوتها وأمنها ودمجها في عملية التنمية والنهضة المطلوبة في وطننا العربي والإسلامي. أما المشاركون فهم : د . توفيق الشاوي، ود. حسان حتحوت، و د.حسن الترابي، ود. عبد الله أبو عزة، ود. فتحي عثمان، ود. عبد الله النفيسي، ومنير شفيق، وصلاح الدين الجورشي، ود. طارق البشري، ود. محمد عمارة، ود. محمود أبو السعود، والأستاذ فريد عبد الخالق وعدنان سعد الدين وخالد صلاح الدين.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الحركة الإسلامية رؤية مستقبلية (أوراق بحثية) pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف عبد الله النفيسي، تحميل برابط مباشر وقراءة الحركة الإسلامية رؤية مستقبلية (أوراق بحثية) أونلاين، تحميل الحركة الإسلامية رؤية مستقبلية (أوراق بحثية) pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الحركة الإسلامية رؤية مستقبلية (أوراق بحثية) مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الحركة الإسلامية رؤية مستقبلية (أوراق بحثية) pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الحركة الإسلامية رؤية مستقبلية (أوراق بحثية) فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الحركة الإسلامية رؤية مستقبلية (أوراق بحثية) pdf مجانًا تأليف عبد الله النفيسي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا