إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب همساتٌ فكريّة كونيّة - الجزء الخامس pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب همساتٌ فكريّة كونيّة - الجزء الخامس

تأليف : الفيلسوف الكوني/عزيز الخزرجي

إلكتاب يحوي حزمة أخرى من الحِكَم التي تمثّل كل واحدة منها محاضرة و سِفرٍ كونيّ تبيّن معالم الطريق نحو آفاق الوجود للخلود و السعادة الأبدية, خصوصاً و إنها كُتِبتْ عن معاناة و أسفار بدم القلب في آلغربة والسّجون شاركنا في بعضها كُـتّاب و فلاسفة و حكماء عظام, لهذا حريٌّ بكل قارئ أو باحث يريد أن يعرف الحقيقة قراءة هذا الكتاب الذي يختصر المجلدات!؟ الميزة العظمى في هذه الهمسات هي أنها تعتمد على العقل الباطن, و نتاج العاطفة القلبية التي هي القوّة؛ هي النشاط ؛ هي الحياة ؛ هي الصّفاء ؛ هي الصّدق ؛ هي السعادة ؛ هي العمق .. لأنها لا تخرج من اللسان العاري؛ بل من أعماق القلب و الوجدان بعد تحطيمها شرنقة الذّات و الإتجاه ألراديكالي و حتى التّخصص ألواحد لتطرح ثقافة واسعة و ممتدة عبر الآفاق الكونيّة العميقة و المتنوعة, لإنّ الأقتصار على مذهب أو تخصص أو فرع واحد من فروع العقائد و العلم يُحدّد العقل و يتّجه للجمود و الضّمور و يكون إنتاجه محدوداً ليس فيه إبداع في الحياة و بآلتالي لا حضارة كونيّة, بل تبقى البشرية تدور في الحضارات الأرضيّة التي دمرت البشرية للآن, حيث لا فائدة للعقل حين يعيش في عالم سطحي محدود مع آلفوضوي و العنف و اللامعقول و الخالي من الحكمة بسبب الحالة البشرية القشرية التي لا تعرف خبراً عن الأعماق و الأسرار !؟


تحميل كتاب همساتٌ فكريّة كونيّة - الجزء الخامس كتاب همساتٌ فكريّة كونيّة - الجزء الخامس للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الفيلسوف الكوني/عزيز الخزرجي pdf ، تحميل جميع كتب الفيلسوف الكوني/عزيز الخزرجي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...