خديجة و سوسن

كتاب خديجة و سوسن

تحميل كتاب : خديجة و سوسن


تأليف : رضوى عاشور


تصنيف الكتاب :فكر وثقافة


نوع الملف : خديجة و سوسن - pdf



أبدعت الدكتورة رضوي عاشور فى هذه الرواية حيث قدمت تصوير دقيق للطبقة الأرستقراطيــة بالمجتمع، خديجة تلك التي تنتمي التيار الذي لا يعنيه شئ بالحياة سوي المظاهر و شكلنا قدام الناس ايه ؟ ليس أكثر.. تمارس سطوتها و تحكمها في ابنائها و لكن تختلف ردود أفعالهم فمنهم من ينصاع لأوامرها و منهم من يتمرد ،، ما فعلته خديجة بأبنائها يذكرني بالقول ان من الحب ما قتل و ان الاهتمام الزائد عن اللزوم قد يؤدي الي نفور قتلت طموح ابنائها بدافع من الخوف للاسف لقد بنت خديجة قصورا من الوهم و سرعان ماتهدمت فانتحر سعد و تركتها سوسن.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب خديجة و سوسن pdf ، تصنيف الكتاب فكر وثقافة والمؤلف رضوى عاشور، تحميل برابط مباشر وقراءة خديجة و سوسن أونلاين، تحميل خديجة و سوسن pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب خديجة و سوسن مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب خديجة و سوسن pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب خديجة و سوسن فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب خديجة و سوسن pdf مجانًا تأليف رضوى عاشور بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا