إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب نهب الفقراء: الشركات عابرة القومية واستنزاف موارد البلاد النامية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب نهب الفقراء: الشركات عابرة القومية واستنزاف موارد البلاد النامية

تأليف : جون ميدلي

تعد الشركات عابرة القومية "أدوات لطغيان سوق، تنتشر بطول العالم وعرضه كالسرطان، وتستوطن أكثر مناطق العالم حيوية، وتدمر الأرزاق، وتهجر ملايين الناس، وتضعف المؤسسات الديمقراطية، وتقتات على الحياة في سعيها الحثيث وراء الأموال" ، كما يصفها الكتاب. وتشمل صفحات هذا الكتاب تغطية لأنشطة هذه الشركات في البلاد النامية، وتتمثل هذه الأنشطة بالأساس في مجال الغذاء والزراعة وصيد الأسماك وإمتدادات المياه والصحة والتعدين والتصنيع والطاقة والسياحة والعلاقات العامة، يرصد هذا الكتاب أنشطة المقاطعة التي تتعرض لها هذه الشركات ونضال منظمات المجتمع المدني وغيرها من الهيئات الجماهيرية من أجل تغيير سلوكها، وهو يتحدث عن البدائل التي يمكن للشعوب الاعتماد عليها في مواجهة طغيان الشركات عابرة القومية.


تحميل كتاب نهب الفقراء: الشركات عابرة القومية واستنزاف موارد البلاد النامية كتاب نهب الفقراء: الشركات عابرة القومية واستنزاف موارد البلاد النامية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جون ميدلي pdf تحميل جميع كتب جون ميدلي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...