العولمة والهوية الوطنية

كتاب العولمة والهوية الوطنية

تحميل كتاب : العولمة والهوية الوطنية


تأليف : غازي عبد الرحمن القصيبي


تصنيف الكتاب :كتب سياسة


نوع الملف : العولمة والهوية الوطنية - pdf



عبارة عن محاضرات ألقيت في مدن ومناسبات مختلفة إلا أن ما يجمع بينها هو التقاطع بين العولمة، ومتطلباتها الكثيرة والهوية الوطنية ومستلزماتها العديدة. الكتاب مقسم إلى خمس أقسام رئيسية، وأهم النقاط الرئيسية فيهم هي: بين العولمة والهوية الوطنية (أصل المقال محاضرة بعنوان "السياسة بين التجارة والحضارة" ألقيت في الغرفة التجارية العربية البريطانية بلندن سنة 1998). تجربة اليونيسكو: دروس الفشل (محاضرة ألقيت في جامعة البحرين سنة 2000). هل ينقرض الدبلوماسيون في حقبة العولمة (محاضرة ألقيت في كلية القيادة والأركان في الرياض سنة 2001). تحدي التدريب: نظرة مقارنة (محاضرة ألقيت في الغرفة التجارية الصناعية بالدمام سنة 2001). رجال الأعمال العرب في حقبة العولمة (محاضرة ألقيت في الغرفة التجارية الصناعية في الرياض سنة 2000). من صدام الحضارات إلى حوار الحضارات (محاضرة ألقيت في معهد "الصداقة وحل المنازعات" بالنمسا سنة 1999). المعلوماتية وتطوير القوى البشرية (ورقة مقدمة لندوة وزارة التخطط التي كان مزمعاً عقدها في الرياض في خريف 2001).

تحميل وقراءة أونلاين كتاب العولمة والهوية الوطنية pdf ، تصنيف الكتاب كتب سياسة والمؤلف غازي عبد الرحمن القصيبي، تحميل برابط مباشر وقراءة العولمة والهوية الوطنية أونلاين، تحميل العولمة والهوية الوطنية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب العولمة والهوية الوطنية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب العولمة والهوية الوطنية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب العولمة والهوية الوطنية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب العولمة والهوية الوطنية pdf مجانًا تأليف غازي عبد الرحمن القصيبي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا