نمط عير شائع

كتاب نمط عير شائع

تحميل كتاب : نمط عير شائع


تأليف : توم هانكس


تصنيف الكتاب :كتب أدب


نوع الملف : نمط عير شائع - pdf



جميعنا نعرف الممثل المشهور توم هانكس، حيث أنه قدم الكثير من الأعمال السينمائية المشهورة، والتي حظت بحفاوة كبيرة من المشاهدين، وصار لهذا الرجل جمهور كبير.. وفي هذه المجموعة القصصية نكتشف أن توم هانكس ليس ممثلًا بارعًا فحسب، بل هو كاتب بارع أيضًا! يقدم لنا هذه المجموعة القصصية المذهلة، تشتمل على 17 قصة قصيرة، يحكي فيها عن الكثير من ذكرياته والمحطات التي مر بها في حياته، عن بلده التي مزقتها الحرب، وعن الحرب الأهلية، وفراره مع أسرته، ويحكي لنا عن امرأة تحاول التأقلم مع حي جديد إثر طلاقها وتهجيرها، ومحارب قديم شارك في الحرب العالمية الثانية يعج جسده وقلبه بالندبات، وصاحب عمود وفي صحيفة ببلدة صغيرة يسجل أفكارًا عتيقة، وغير ذلك الكثير من القصص الممتعة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب نمط عير شائع pdf ، تصنيف الكتاب كتب أدب والمؤلف توم هانكس، تحميل برابط مباشر وقراءة نمط عير شائع أونلاين، تحميل نمط عير شائع pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب نمط عير شائع مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب نمط عير شائع pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب نمط عير شائع فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب نمط عير شائع pdf مجانًا تأليف توم هانكس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا