إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أسلوب الشرق الأوسط pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أسلوب الشرق الأوسط

تأليف : مجموعة محررين

طرحت صحيفة "الشرق الأوسط" كتاب عن أسلوبها في الأسواق العربية، في سابقة تُعدُ هي الأولى على مستوى الصحافة العربية ليكون مرجعًا للمحررين ولطلاب الصحافة ودارسيها، ودليل هوية وفلسفة، ومصدر معلومات ونصائح لمن يُقدّر العمل الصحفي والإعلامي. ويأتي طرح هذا الكتاب بعد مُضي خمسة وثلاثين عامًا من انطلاقة صحيفة "الشرق الأوسط"، بعد أن نضُجت تجربتها الصحافية، مهنيًا وثقافيًا وتقنيًا، وبعدما عاشت مسيرتها مع قرائها، صحيفة جامعة مواظبة على التميّز في مختلف ميادين العمل الصحافي. والكتاب كما يقول عنه المؤرخ الدكتور عبدالهادي التازي تحتاجه المجامع العربية لأن مشغلتها الأولى هي الاهتمام بالمصطلحات والمعاجم ولغة الصحافة، وهو إن دلّ على شيء فإنما يدلّ على أننا ما نزال نمتلك من لا يبخل بما تتوفر عليه تجربته اليومية ولا يتردد في استشارة القواميس والمعاجم بكل لسان قبل أن يُجازف بإملاء نظرياته.


تحميل كتاب أسلوب الشرق الأوسط كتاب أسلوب الشرق الأوسط للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مجموعة محررين pdf تحميل جميع كتب مجموعة محررين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...