إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مواويل الليلة الكبيرة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مواويل الليلة الكبيرة

تأليف : غالي شكري

رواية كتبها المؤرخ المصري الدكتور غالي شكري في ثمانينيات القرن العشرين. تعكس رؤية الكاتب لوقائع تاريخية عاشتها مصر وبيروت والعالم العربي في فترة الخمسينات والستينات. وفيها يلمح إلى أسماء معروفة في الشأن السياسي والعسكرس في تلك الحقبة من الزمن. فيتخذ من شخصية طالبة في كلية الحقوق، عملت في الصحافة كمندوبة في شؤون القضايا والمحاكم –وعثورها بالصدفة على ملف "سري للغاية" بدا أنه يخص الشأن العام المصري، مجالاً للقص الروائي ولتقلبات تلك المرحلة. مقتطف من الرواية : سيمونني في البيت والشارع والمقهي حين أكون في إجازة من الحياة العسكرية بالجندي العتيق أما حين أعود إلي كتيبتي فهناك يسمونني بالناب الأزرق. أصارحكم أنني أميل إلي التسمية الأولي ولكني لست ضيق الصدر بالتسمية الأخري


تحميل كتاب مواويل الليلة الكبيرة كتاب مواويل الليلة الكبيرة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب غالي شكري pdf ، تحميل جميع كتب غالي شكري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...