إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب من الحياة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب من الحياة

تأليف : إبراهيم باسم

في العشرين ، من عمرك تسقط أكثر من عندما كنت طفلاً ولا تجد الأيدي ذاتها تمد إليك ، في العشرين ، أنت أصغر من أن تتحمل كل هذا الضغط الهائل من الكون وحدك ، وأكبر من أن تعود باكياً إلى والديك، في العشرين أنت تحلم بأشياء أعظم من أن تسقط على سريرك الذي أصبح للتفكير لا للنوم .... في العشرين ، أنت تدرك حقيقة الأشياء ، فالقمر لم يعد يتبع السيارة التي تركبها، وأن العدل لا يحققة الملك كما هي في قصص أمِك ، في العشرين تصقلك الحياة جيداً، تفرح مرة وتحزن مرة ، ينقلب مزاجك أكثر من أي وقت مضى،في هذه الفترة تضعك الحياة على المحك فتجد نفسك دائماً في خضم الجبهة ، عاري الصدر ، في العشرين ، تصفعك الحياة وتكافؤك ، تميتك ثم تبعث فيك الأمل في العشرين، تلدك الحياة مجددً لتحدد ملامح ذاتك . ولتستقبل الثلاثين ململماً ما تبقى منك .


تحميل كتاب من الحياة كتاب من الحياة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إبراهيم باسم pdf ، تحميل جميع كتب إبراهيم باسم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...