إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب إرم - العهد الحديث pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب إرم - العهد الحديث

تأليف : يوسف حسين

تنصَّتَتِ الشياطينُ لصراخِ الشرِّ في حناجرِ المذنبين، في النهار خصوصاً حين يلهثُ الطيبونَ وراءَ لُقمِة عيشِهم، يُنبتُ القلقُ على وجوهِ المذبذبين وينفجرُّ الخوفُ داخلَهم مثل قنبلةٍ حاقدةٍ، منذُ صدرَ حكمُ المحكمة على الجاسوسِ "جون" لم يستطع العميدُ مصطفى أن يهنأَ بنومِه وكأن هذا الرجلَ هو ذنبه الأعظمُ الذي يُؤرِّقه ليلَ نهار، ويقف حارساً عند جفنيه مانعاً النومَ أن يقتربَ، حتى أنَّ العميدَ أضحى يُقدِمُ على فعلِ أيِّ شيءٍ كي لا يغتاله القلقُ، وتفضحَ الأسرارُ نفسَها وتُوزَّعَ الاعترافاتُ عليه لِيُفتضَحَ أمرُه، الأمرُ بات معقداً جداً، كلَّ ساعةٍ تمرُّ والرجلُ على قيدِ الحياةِ تنقضي من عمر العميد، كأنه قادمٌ على الإعدامِ بنفسِه، حياتُه أصبحت معلقةً برحيلِ هذا الرجلِ عن عالمنِا، أصبح في صراعٍ دائمٍ مع النفس، تهزمُه تارةً ويعقِدُ هُدنةً معها تارةً أخرى، حتى زفَّ إليه جلالٌ خبرَ تصديقِ رئيسِ الجمهوريةِ على حكمِ إعدامِ الجاسوس، لم تسعه الدنيا من الفرحِ..! فقفز عالياً عدَّةَ مراتٍ كطفلٍ صغيرٍ زفَّ إليه والدُه خبرَ نجاحِه في الابتدائية، وهرول نحو الزنزانةِ آمرَاً السجَّانَ أن يفتحها ثم دلفَ وخلفه جلالٌ ليريا السجين مضطجعاً على جنبه الأيمنِ في زاويةٍ الزنزانة، فَـهَمَّ به جلالٌ وركلَه بقدمه قائلاً بتوبيخ: -انهض يا حقير.. خرجت ضحكةٌ ماكرةٌ من بين شفتَيِ العميدِ ثم تحدث بغرور: -اتركه يا جلال.. دعه يستمتع بالحياة قبل أن يغادرها.. اعتدل الرجلُ في جلستِه وتحدث بغموض: -الحياةُ ليست متاحةً للجميعِ أيها العميد.. هذا ما يعذبُنا.. هل تظن أنه حان دوري لأغادرَها أم أنه دورك...؟! انقبضَ قلبُ العميد واكفهرَّت ملامحُه، لكنه استبدلها سريعاً وأردف مُدَّعياً الشموخَ: -ينبغي أن تتمادى في ادِّعاءِ القوة.. هذا عزاؤك الوحيد للصمودِ، لكن يا عزيزي اعلم أنَّ ما يفصلُكَ عن الموتِ بضعةُ أيام، ثمَّ يأتيك من لا يرحم، ولكن دعني أزفَّ إليك خبراً ربما يُسعدُك، أُفكِّرُ أن أصنعَ لك تمثالًا كي لا يُؤلمني فراقُك.. ابتسم الرجلُ ابتسامةَ كبرياءٍ وأردف بسخرية: -أراك الآن تملأ حقائبك حقداً، وتتنفسُ صرخاتك لتنعشَ اضطراباتِك، لكن أعدك أننا سنلتقي في آنٍ واحدٍ، في مكانٍ واحدٍ، أسفلَ شجرةٍ طلعُها رءوسُ الشياطين..


تحميل كتاب إرم - العهد الحديث كتاب إرم - العهد الحديث للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب يوسف حسين pdf تحميل جميع كتب يوسف حسين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...