إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ميلاد من العدم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ميلاد من العدم

تأليف : عمر مراد

أيها السادة إنما نحن في تلك الحال تقريبا جميعنا, لا يوجد حتى الآن ذلك الإنسان الذي لم يفكر ولو للحظات بأن يستسلم ويهرب من كل شيء الجميع حائرون معذبون متصنعون, الجميع يسيرون عميانا خلف مطامع الدنيا السافلة, تلك هي الحكاية جميعنا فقط مصابونَ بداءِ الشهوة و الكبرياء, متعصبون إما للون أو لعقيدة أو لجنسية أو لنوع !! والجميع ينام في أخر اليل منهارٌ تماماً لا فرق في هذا العذاب بين فقير وغني, أبيض ٌوأسود, الجميع فقط يريد أن يكون هكذا دون أي فائدة دون أي فهم, نتحارب ونتقاضى ونظلمُ ونُظلم, كل تلك المشكلة إننا نريد أن نمتلك كل شيء, نحصل على رضى الله, نستمتع بالحياة بالحب والجنس والخمر والشهرة والمال والسيارات الفارهة والثياب الجميلة الثمينة, نريد العلم والتقدير والمجد والراحة, نحن لم نفهم جيدا لماذا خلقنا على هذهِ الأرض, لم نلحظ أبداً تلك الطبيعة الصماء المبهرة في جمالِ تصميمها وإبداع مصممها, فقط اكتفينا بالانكماشِ داخلنا, وقتل أنفسنا دون أن ندري, ضحكت علينا هذهِ الدنيا بشياطينها, وسلبتنا أفضل ما كُرمنا به سلبتنا عقولنا, ماذا إذاً لو سلبتنا مشاعرنا, فغدونا لا نشعر أصلا بكل تلك المشاعر الرهيبة و المميتة!! وحتى المشاعر الجميلة المريحة, ربما سيختلفُ الأمر الموت !لد من جديد ربما لن نسمع عن حالة انتحار هنا أو هناك, وسيتجدد الشعور بالكون وبالحياة بعد معاناتنا وعذابنا, كل ما أريد أن أقوله لكم أننا جميعا مذنبون في حق أرواحنا نحن نصنع المجرمين والمجانين والمتشردين نحن نصنع الحكام الفاسدين والسلطة المتجبرة, إذا لندعوا الله دوما أن نصاب "بالمرضِ الجميل " أن نفقد شعورنا اتجاه كلّ ما مضى في حياتنا. لنعرف قيمة الحاضرِ والمستقبل ولنعرف قيمة الحياة و الموت !!


تحميل كتاب ميلاد من العدم كتاب ميلاد من العدم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عمر مراد pdf تحميل جميع كتب عمر مراد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...