إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب نوار عين الصقر - قناص حرب الاستنزاف pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب نوار عين الصقر - قناص حرب الاستنزاف

تأليف : سليمان العطار

كتاب رائع ومميز يروي لنا حياة البطل الفنان أحمد نوار قناص حرب الاستنزاف‏..‏ ويعد هذا الكتاب محاولة نادرة من نوعها حيث يجمع أول سيرة ذاتية يكتبها جندي محارب علي مستوي العالم العربي‏,‏ فالعرف المتبع في هذا المجال أن من يكتب سيرته مع الحرب كبار القادة ومشاهيرهم ومن هنا تأتي ندرة وتميز هذه السيرة الذاتية للفنان التشكيلي والمحارب القناص أحمد نوار صاحب كتاب نوار عين الصقر وذلك خلال عامين من التجنيد يمتدان من عام‏1968‏ إلي عام‏1970. ويعيش القارئ من خلال سطور الكتاب حرب الاستنزاف ويشارك البطل ذكرياته في أيام تجنيده العجيبة الأحداث خلال هذه الحرب‏,‏ وذلك بصياغة سليمان العطار للمادة بأسلوب أدبي يصل إلي مستوى فني صاحب الذكريات ولترقي هذه الأدبية إلي مستوي السيرة العظيمة والتي بذل فيها المحرر جهدا كبيراً ليضع سياقاً قصصياً يتابع متوالية الزمان وحركته التي تشكلها أحداث تلك السيرة‏.


تحميل كتاب نوار عين الصقر - قناص حرب الاستنزاف كتاب نوار عين الصقر - قناص حرب الاستنزاف للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سليمان العطار pdf تحميل جميع كتب سليمان العطار و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...