إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الشرطة فى النظم الإسلامية والقوانين الوضعية - دراسة مقارنة بين الشريعة والقانون pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الشرطة فى النظم الإسلامية والقوانين الوضعية - دراسة مقارنة بين الشريعة والقانون

تأليف : محمد إبراهيم الأصيبعى

نظرا لما لاحظته من عدم تفهم الكثيرين للأصول التاريخية الأولى لنشأة نظام الشرطة ولا سيما أولئك الذين يعملون في المجال الأمني حيث يغلب عليهم الاعتقاد السائد بأن الشرطة إحدى مكنات الدولة الحديثة، ونسوا أو تناسوا التجارب الأولية للحضارات الإنسانية الموغلة في القدم بدءا من الحضارة الفرعونية والحضارة الاغريقية والحضارة الرومانية وحضارات الهند والصين وغيرها من الممالك والامبراطوريات التي قامت على التجمعات البشرية التي وجدت آنذاك.


تحميل كتاب الشرطة فى النظم الإسلامية والقوانين الوضعية - دراسة مقارنة بين الشريعة والقانون كتاب الشرطة فى النظم الإسلامية والقوانين الوضعية - دراسة مقارنة بين الشريعة والقانون للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد إبراهيم الأصيبعى pdf تحميل جميع كتب محمد إبراهيم الأصيبعى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...