مع بورخيس مساء عادى فى بوينس آيس

كتاب مع بورخيس مساء عادى فى بوينس آيس

تحميل كتاب : مع بورخيس مساء عادى فى بوينس آيس


تأليف : ويليس بارنستون


تصنيف الكتاب :سير وتراجم ومذكرات


نوع الملف : مع بورخيس مساء عادى فى بوينس آيس - pdf



في بوينس آيرس، سنة 1964، يدنو كاتبٌ أعمى من موظف مكتبة عمره ستة عشر عاماً ويسأله إن كان يهمه العمل بدوام جزئي كقارئ بصوتٍ مرتفع. كان الكاتب هو خورخي لويس بورخيس، أحد العقول الأدبية الأكثر رهافة في العالم؛ وكان الصبي هو ألبرتو مانغويل، الذي أصبح لاحقاً مولِّفاً ومحبّاً للكتب مشهوداً له على المستوى العالمي. أمضى الفتى مانغويل عدة سنوات يقرأ بصوت مرتفع ويدوِّن ما يقوله بورخيس اللغز. وههنا يستعيد ذلك الزمن بأمانة ودفء، ويعرض لنا لوحة حميمة ومؤثرة لواحد من نجوم الأدب العظماء. قيل في الكتاب: «يزوّد هذا الكتاب الممتع القرّاء بمفتاح يفتح أكثر من غرفة سرية في عوالم بورخيس السحرية»، محمود درويش.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مع بورخيس مساء عادى فى بوينس آيس pdf ، تصنيف الكتاب سير وتراجم ومذكرات والمؤلف ويليس بارنستون، تحميل برابط مباشر وقراءة مع بورخيس مساء عادى فى بوينس آيس أونلاين، تحميل مع بورخيس مساء عادى فى بوينس آيس pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مع بورخيس مساء عادى فى بوينس آيس مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مع بورخيس مساء عادى فى بوينس آيس pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مع بورخيس مساء عادى فى بوينس آيس فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مع بورخيس مساء عادى فى بوينس آيس pdf مجانًا تأليف ويليس بارنستون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا