إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب محافظة الجهراء - دراسة فى التخطيط البيئى والتنمية الريفية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب محافظة الجهراء - دراسة فى التخطيط البيئى والتنمية الريفية

تأليف : زين الدين عبد المقصود

هو بحث ماتع يهدف إلى التعرف على إمكانيات التنمية الريفية في محافظة الجهراء ودور التخطيط البيئي في تحقيق استغلال أفضل لمواردها الطبيعية والبشرية لتؤدي دورها في تحقيق سياسة الدولة في الأمن الغذائي. ويبدأ الكتاب بتقديم لمحة عامة عن محافظة الجهراء، ويحدثنا عن المقومات الجغرافية للتنمية الريفية، ويتناول التضاريس والمناخ والنبات الطبيعي، والتربة، وموارد المياه، والسكان، وطرق النقل، ويحدثنا عن التخطيط البيئي وتنمية الاستخدامات الريفية، مثل الاستخدام الزراعي والحيواني والتحريج وغير ذلك..


تحميل كتاب محافظة الجهراء - دراسة فى التخطيط البيئى والتنمية الريفية كتاب محافظة الجهراء - دراسة فى التخطيط البيئى والتنمية الريفية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب زين الدين عبد المقصود pdf تحميل جميع كتب زين الدين عبد المقصود و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...