لاعب الشطرنج

كتاب لاعب الشطرنج


الكاتب: ستيفان زفايج

الذي يحاول اكتشاف وفهم لاعب شطرنج عالمي يرافقه على باخرة تغادر العالم القديم إلى العالم الجديد، هذا اللاعب الغريب والفذ الذي يرفض أن يسمح لأحد بالاقتراب منه، ويلاعب الجميع باستخفاف وغرور مستفز، الشق المؤلم للرواية يبدأ عندما يظهر لاعب شطرنج ثانٍ على السفينة، رجل محمل بقصة طويلة احتجزه فيها النازيون في غرفة لشهور طويلة، كاد يفقد فيها عقله لولا كتاب صغير في قواعد الشطرنج تعلم من خلاله اللعبة وقوانينها وأشهر نقلاتها. في الرواية هنعرف قصة هذا الرجل الغريب الذي لم يمس رقعة شطرنج منذ أكثر من خمسة وعشرين عاماً ومع ذلك استطاع التغلب على بطل العالم الحالي.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب لاعب الشطرنج pdf ، تصنيف الكتاب قصص عالمية والمؤلف ستيفان زفايج، تحميل برابط مباشر وقراءة لاعب الشطرنج أونلاين، تحميل لاعب الشطرنج pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لاعب الشطرنج مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لاعب الشطرنج pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لاعب الشطرنج فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب لاعب الشطرنج ، كتاب لاعب الشطرنج pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب ستيفان زفايج pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات ستيفان زفايج ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب لاعب الشطرنج pdf مجانًا تأليف ستيفان زفايج بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك