شتاء في يوليو

كتاب شتاء في يوليو

تحميل كتاب : شتاء في يوليو


تأليف : دوريس ليسينج


تصنيف الكتاب :قصص عالمية


نوع الملف : شتاء في يوليو - pdf



عندما عاد ميجور كاروثرز إلى زوجته المريضة بإحساس مثقل ، أثاره كونه مسئولا عن اضطرار كائن بشري آخر إلى أن يقاسى مثل هذه الظروف لم يكن بامكانه إخضار الرجل إلى المنزل: خامرت الفكرة رأسه، وتم استبعادها بسرعة لم يكن هناك شئ مشترك بينهما وكان يمكن ان يضايقا بعضهما. هكذا فكر في الأمر بينه وبين نفسه أضف إلى ذلك لأنه لم يكن هناك مكان به في الوقاع اما في قرارة نفسه فكان ميجور كاروثرزيدرك أنه لو كان مساعده الجديد رجلا انجليزيا- له نفس التربية - لوجد ركنا في منزله وترحيبا كصديق. طرح ميجوز كاروثرز هذه الأفكار جانبا : كان عنده ما يكفي من هموم دون الاضطلاع بمشاكل إنسان أخر. من "قصة الكوخ الثاني"

تحميل وقراءة أونلاين كتاب شتاء في يوليو pdf ، تصنيف الكتاب قصص عالمية والمؤلف دوريس ليسينج، تحميل برابط مباشر وقراءة شتاء في يوليو أونلاين، تحميل شتاء في يوليو pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب شتاء في يوليو مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب شتاء في يوليو pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب شتاء في يوليو فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب شتاء في يوليو pdf مجانًا تأليف دوريس ليسينج بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا