إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب علم الشخصية - الجزء الأول pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب علم الشخصية - الجزء الأول

تأليف : لورانس برافين

إلى أي حد تستقر الشخصية عبر الزمن ؟ وعبر المواقف؟ وكيف نستطيع أن نضع في حسابنا الاستقرار والتقير ؟ وكيف تؤثر كل من المورثات والمتغيرات البيئية في إنتاج شخصية الفرد ؟ وكيف يتفاعل الطبع مع التطبع ؟ وكيف وإلى أي مدى تؤثر العمليات اللاشعورية فيما نشعر به ونفعله ؟ وما وظيفة الذات ؟ وإلى أي حد يختلف مفهوم الذات عبر الثقافات ؟ وهل يؤثر كل من التفكير والمشاعر في الصحة النفسية والجسمية ؟ وما علاقة مناهج علم النفس العصبي بجهودنا في فهم وظائف الشخصية ؟ مثل هذه الأسئلة وغيرها تبرز موضوع البحوث المعاصرة في الشخصية، وهو الأساس لما سيتم تقديمه في هذا الكتاب....وهذا الجزء الأول الذي بين أيدينا يناقش السمات كوحدات للشخصية، والوحدات المعرفية للشخصية، والوحدات الدافعية للشخصية، وطبع الشخصية وتطبعها، ويختتم بعرض تخطيط حياة الأشخاص عبر الزمن.


تحميل كتاب علم الشخصية - الجزء الأول كتاب علم الشخصية - الجزء الأول للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب لورانس برافين pdf ، تحميل جميع كتب لورانس برافين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...