إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الدغدغة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الدغدغة

تأليف : عزيز نيسين

نبذة الناشر: يحتوي الكتاب على مجموعة من القصص الجميلة والمعبرة ومن أهمها ما يلي: لم تمنع خوازيق المعارضة من وقف هدر أموال الدولة.. ولم ترغم هراوات الجندرمة سكان القرية من التوجه الى ساحة البلدة لاستقبل المسؤولين والتصفيق لهم.. ولم تتمكن بطاقتي الصحفية أيضاً من تخفيف عقوبة السجن لمقالة صغيرة نشرتها في الصحف تتعلق بزعيمين: الأول طلق زوجته لعد إنجابها ولداً ذكراً, والثاني لزواجه ثانية من مطلقته العاقر.. بينما كنت أحاول إظهار حبي وعشقي لسيدة طلبت مني أن أعلمها كتابة القصص الساخرة, كانت بدورها تسخر من شخصيتي وحبي الوهمي.. لقد ترك والدي وصية تقول: إياك يا بني أن تشتري لزوجتك جورباً ناعماً غالي الثمن, لأن تعاستك تبدأ بهذا الجورب. قصص جميلة ومعبرة تطالعونها في هذا الكتاب.


تحميل كتاب الدغدغة كتاب الدغدغة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عزيز نيسين pdf ، تحميل جميع كتب عزيز نيسين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...