دوركهايم والانتحار

كتاب دوركهايم والانتحار


الكاتب: كريستيان بودلو - روجيه استابليه

الفصل الأول يحلّل ثلاثة من بين الجداول الأساسية الواردة في كتاب دوركايم الإنتحار. وهذه وتلك تتعلق بالطبيعة الإجتماعية للظاهرة وبصلتها بالمؤسسة العائلية. يخضع الفصلُ الثاني لاستجواب نقدي الأداة الرئيسية التي استخدمها دوركايم وعلماء الإجتماع الذين أتوا بعده لدراسة الانتحار: الإحصائيات. يقابل الفصل الثالث واقع الانتحار الذي أبرزه علم الاجتماع بالصور التي تعطينا إياها عن الظاهرة (المشار إليها) الصحافة، والأدب والتاريخ.أما الفصل الرابع، الذي يتناول حصراً الانتحار في فرنسا حالياً، فيبيّن أنه بعد مرور مئة عام لم تتغير بعض الظاهرات التي لاحظها دوركايم، في حين تبدلت ظاهرات أخرى، على العكس، تبدلاً عميقاً كفاية. فلماذا؟




تحميل وقراءة أونلاين كتاب دوركهايم والانتحار pdf ، تصنيف الكتاب علم نفس واجتماع والمؤلف كريستيان بودلو - روجيه استابليه، تحميل برابط مباشر وقراءة دوركهايم والانتحار أونلاين، تحميل دوركهايم والانتحار pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب دوركهايم والانتحار مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب دوركهايم والانتحار pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب دوركهايم والانتحار فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب دوركهايم والانتحار ، كتاب دوركهايم والانتحار pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب كريستيان بودلو - روجيه استابليه pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات كريستيان بودلو - روجيه استابليه ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب دوركهايم والانتحار pdf مجانًا تأليف كريستيان بودلو - روجيه استابليه بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك