إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب دوركهايم والانتحار pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب دوركهايم والانتحار

تأليف : كريستيان بودلو - روجيه استابليه

الفصل الأول يحلّل ثلاثة من بين الجداول الأساسية الواردة في كتاب دوركايم الإنتحار. وهذه وتلك تتعلق بالطبيعة الإجتماعية للظاهرة وبصلتها بالمؤسسة العائلية. يخضع الفصلُ الثاني لاستجواب نقدي الأداة الرئيسية التي استخدمها دوركايم وعلماء الإجتماع الذين أتوا بعده لدراسة الانتحار: الإحصائيات. يقابل الفصل الثالث واقع الانتحار الذي أبرزه علم الاجتماع بالصور التي تعطينا إياها عن الظاهرة (المشار إليها) الصحافة، والأدب والتاريخ.أما الفصل الرابع، الذي يتناول حصراً الانتحار في فرنسا حالياً، فيبيّن أنه بعد مرور مئة عام لم تتغير بعض الظاهرات التي لاحظها دوركايم، في حين تبدلت ظاهرات أخرى، على العكس، تبدلاً عميقاً كفاية. فلماذا؟


تحميل كتاب دوركهايم والانتحار كتاب دوركهايم والانتحار للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كريستيان بودلو - روجيه استابليه pdf تحميل جميع كتب كريستيان بودلو - روجيه استابليه و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...