إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تعلم الهيروغليفية لغة مصر القديمة وأصل الخطوط العالمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تعلم الهيروغليفية لغة مصر القديمة وأصل الخطوط العالمية

تأليف : محمد حماد

اللغة المصرية الهيروغليفية القديمة لها أهمية خاصة بين لغات العالم. ويبلغ عدد الرسوم التى تكتب بها أكثر من سبعمائة شكل، وهذه الأشكال مكونة من رسوم الأشياء التى عرفها المصرى القديم ورآها من حوله، كرسم رجل أو رسم امرأة أو كتكوت أو نسر أو ثعبان أو مركب إلخ...، ونرى الكتابة المصرية الهيروغليفية القديمة في رسوم المعابد المصرية والآثار المصرية التى عاشت آلاف السنين معبرة عن حضارة مصر التى قال عنها المؤرخ (هيرودوت) إنها هبة النيل العظيم. وقد سمی المصريين الكتابة الهیروغلیفیة (الخط الرباني) أو (الكلمات الإلهية)، لأنهم كانوا يعتقدون أن معبودهم تحوت (الذى صوروه بشكل طائر أبو قردان ثم عبدوه كإله للعلم والكتابة) هو الذى اخترع الكتابة.


تحميل كتاب تعلم الهيروغليفية لغة مصر القديمة وأصل الخطوط العالمية كتاب تعلم الهيروغليفية لغة مصر القديمة وأصل الخطوط العالمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد حماد pdf تحميل جميع كتب محمد حماد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...