إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التفكير السلبي و التفكير الايجابي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التفكير السلبي و التفكير الايجابي

تأليف : إبراهيم الفقي

"لايستطيع للمرء أن يحصل على المعرفة إلا عندما يتعلم كيف يفكر" فيكتور هوجر. "التفكير الإيجابي هو مصدر قوة و مصدر حرية أيضا، مصدر قوة لأنه سيساعدك على التفكير في الحل، حتى تجده وبذلك تزداد مهارة وثقة وقوة، ومصدر حرية لأنك ستتحرر من معاناة وآلام سجن التفكير السلبي وآثاره". بعض الفصول الاولى تشرح التفكير السلبى بطريقة علمية ونظرية، ما ان تتقدم فى القراءة حتى تبتهج من روعة العرض والكلمات المحفزة. حتى فى بعض الجمل والكلمات كنت اقف فى ذهول احمد الله على ان يسر لى قراءة هذا الكتاب، وجدت فيه الكثير من الكلمات الملهمة والمشجعة. الكتاب رائع، هناك من المواقف والنصائح جميعها يأتى فى مكانه ويكون له دوره. اخيرا انصحكم بقراءة الكتاب واستخلصوا منه نقاط تكون معكم للتحفيز الدائم.


تحميل كتاب التفكير السلبي و التفكير الايجابي كتاب التفكير السلبي و التفكير الايجابي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إبراهيم الفقي pdf ، تحميل جميع كتب إبراهيم الفقي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...