إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب اليوم المرتجى لسمك الموز pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب اليوم المرتجى لسمك الموز

تأليف : ج . د . سالنجر

واحد من نوع الكتّاب الذين حين تلتقي بهم مرة واحدة، عمداً أو بمحض المصادفة، كأن تقرأ له قصة واحدة أو صفحات من كتاب، لا يعودون إلى مطارحهم، على رف في مكتبة، أو هوامش في دفتر ملاحظات أو عبارات وشخصيات تذكر منها أشياء كلما قرأت أو كتبت أو تحدثت. سالنجر لا يترك لك مثل هذه الفرصة، وإن حاولت لا تلبث أن تجد كتابه في متناول اليد، على طاولتك أو قرب سريك، أو بين الأوراق التي تنقلها مرة أو مرتين في الأسبوع، ساهماً في سيارة الأجرة، أو منتبهاً لسطور تعيد قراءتها مرات ومرات. فنحن أمام كاتب من الطراز الرفيع يقدم أعمال تجمع بين العبقرية والندرة فقلما تجد كاتب متمكن من لغته وتعبيراته مثلما يفعل سالنجر.


تحميل كتاب اليوم المرتجى لسمك الموز كتاب اليوم المرتجى لسمك الموز للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ج . د . سالنجر pdf تحميل جميع كتب ج . د . سالنجر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...