وحش طوروس

كتاب وحش طوروس

تحميل كتاب : وحش طوروس


تأليف : عزيز نيسين


تصنيف الكتاب :قصص عالمية


نوع الملف : وحش طوروس - pdf



نبذة الناشر: يتربع بعض كتاب الطرائف واللطائف, كالجمال في زوايا دور الصحف والمجلات. وقد اعتاد جمهور القراء على كتاباتهم, كما اعتاد الكتاب على قرائهم. ولو كتب أحدهم في أحد الأيام أن دجاجة ولدت أرنباً, وأن ذبابة ولدت بقرة, فإن أصحاب الدور ينتظرون منهم أن يكتبوا في الأيام التالية: أن الدجاجة أنجبت فيلاً والذبابة حماراً الخ.. لإشباع فضول القراء وزيادة المبيعات. وعندما ارتفعت عمليات سرقة الرواتب وحصالات الهواتف, لم يجد أهل الخبرة حلاً سوى التعاقد مع اللصوص برواتب عالية. كما وجدت الفتيات أنهن لن يصبحن جميلات إلا باستعمال زيت التجميل الذي شغلت دعايته جميع وسائل الإعلام والمستحضر من ماء الخيار المحمض, ومعجون الحلزون, والملفوف العفن. أخيراً عندما سمع وحش طوروس بالقاء القبض على صعلوك حمل اسمه, سارع إلى تسليم نفسه للعدالة. لكن الصعلوك رفض التنازل عن وحشيته لأنها أعجبته كثيراً. مجموعة من الأقاصيص الذاخرة باللطائف والطرائف.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب وحش طوروس pdf ، تصنيف الكتاب قصص عالمية والمؤلف عزيز نيسين، تحميل برابط مباشر وقراءة وحش طوروس أونلاين، تحميل وحش طوروس pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب وحش طوروس مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب وحش طوروس pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب وحش طوروس فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب وحش طوروس pdf مجانًا تأليف عزيز نيسين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا