إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب اليسار الإسلامي وتطاولاته المفضوحة على الله والرسول والصحابة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب اليسار الإسلامي وتطاولاته المفضوحة على الله والرسول والصحابة

تأليف : إبراهيم عوض

يتناول الكتاب بالدراسة أطروحات واحد من أهم رموز الفكر الإلحادي في مصر وهو المدعو خليل عبد الكريم . إذ كان يصرُّ (رغم إلحاده المعروف) على نسبة نفسه إلى الإسلام كيدًا في الإسلام و ضربا فيه من الداخل . يثبت الدكتور في هذا الكتاب أن ما يعتقده خليل عبد الكريم وما جاء في كتبه هو إلحاد لا يمت للإسلام بأي صلة. يتناول الدكتور إبراهيم عوض في هذه الدراسة عدة كتب للمدعو خليل عبدالكريم وهي : 1- لتطبيق الشريعة لا للحكم 2- الجذور التاريخية للشريعة الإسلامية 3- قريش من القبيلة إلى الدولة المركزية 4- الأسس الفكرية لليسار الإسلامي 5- مجتمع يثرب - العلاقة بين الرجل والمرأة في العهدين المحمدي والخليفي 6- شدو الربابة بأحوال الصحابة - محمد والصحابة


تحميل كتاب اليسار الإسلامي وتطاولاته المفضوحة على الله والرسول والصحابة كتاب اليسار الإسلامي وتطاولاته المفضوحة على الله والرسول والصحابة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إبراهيم عوض pdf تحميل جميع كتب إبراهيم عوض و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...