إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب النظم المالية فى مصر والشام زمن سلاطين المماليك pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب النظم المالية فى مصر والشام زمن سلاطين المماليك

تأليف : البيومى إسماعيل

نظراً لأهمية هذه الدراسة وارتباط ديوان النظر في عصر المماليك بالنظام المالى في مصر خلال العصور الوسطى، ولخلو المكتبة العربية الاسلامية من الدراسات المتخصصة لهذا الموضوع المهم... من أجل هذا وغيره تقدمت بهذا البحث لاظهار أحد الجوانب المضيئة في عصر سلاطين المماليك وقد اسميته "ديوان النظر في العصر المملوكي". وأثبت الواقع مدى نجاح سياسة المماليك المالية الحكيمة في تجنيب البلاد ويلات الدمار على يد المغول والصليبيين وأيضا مدى استفادتهم من مواردهم في اعداد الجيوش والانفاق على العمائر، ومعالجة الأوبئة والمجاعات التى انتشرت في تلك الحقبة من الزمان.


تحميل كتاب النظم المالية فى مصر والشام زمن سلاطين المماليك كتاب النظم المالية فى مصر والشام زمن سلاطين المماليك للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب البيومى إسماعيل pdf تحميل جميع كتب البيومى إسماعيل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...