إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب العلاقات الإقتصادية الدولية في الإسلام pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب العلاقات الإقتصادية الدولية في الإسلام

تأليف : صلاح الدين محمود

الكتاب هو من الدراسات الجادة التي تناولت أحد أهم أبواب الغقتصاد الإسلامي، وهو باب العلاقات الاقتصادية. ويبدأ الكتاب في الفصل الأول بالحديث عن العلاقات الاقتصادية الدولية، بين التحريرية والتجمعات الاقتصادية، والفصل الثاني من الكتاب يتناول العلاقات الاقتصادية الدولية، والمزايا النسبية والمزايا التنافسية، وسلع ذات كثافة في عنصر العمل، وسلع ذات كثافة في رأس المال، ونمط التخصص والتجارة الدولية طبقا لنموذك هكشر-أولين والفصل الثالث يتناول العلاقات الاقتصادية الدولية في الخدمات ( تجارة الخدمات الدولية) والفصل الرابع يتناول الوضع الاقتصادي للعالم الإسلامي، والفصل الخامس يتناول الخصائص الاقتصادية للعالم الإسلامي، والفصل السادس يتناول الأسس الاقتصادية للعلاقات الدولية في العالم الإسلامي، والسابع يتناول التنمية في العالم الإسلامي، ومدخل إلى التكامل الاقتصادي بين الدول الإسلامية، ودوره في مواجهة الكيانات والتكتلات الاقتصادية الدولية، وتناقش بقية الفصول عناصر القوة الاقتصادية للمعاملات الدولية للعالم الإسلامي، والبدائل المطروحة للتكامل الاقتصادي العربي، وغير ذلك من المحاور الهامة..


تحميل كتاب العلاقات الإقتصادية الدولية في الإسلام كتاب العلاقات الإقتصادية الدولية في الإسلام للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب صلاح الدين محمود pdf تحميل جميع كتب صلاح الدين محمود و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...