المصرفية الإسلامية - الأساس الفكرى

كتاب المصرفية الإسلامية - الأساس الفكرى

تحميل كتاب : المصرفية الإسلامية - الأساس الفكرى


تأليف : يوسف كمال


تصنيف الكتاب :إقتصاد


نوع الملف : المصرفية الإسلامية - الأساس الفكرى - pdf



تحولت أسواق التمويل في دوامة التضخم والائتمان –على حد قول أكبر علماء العصر- إلى كازينو قمار يتفنن فيه في وسائل المضاربة والبيوع الآجلة. وهكذا شقى العالم بالتضخم والربا والميسر. وعلماء الغرب الآن يستشرفون نظاماً نقدياً جديداً، يشرع لقاعدة نقدية تحمي الناس من التضخم، ويشرع لعلاقات استثمارية تقوم على المشاركة لا على الربا، وعلاقات مالية تقوم على المتاجرة لا على المقامرة. وهو بذلك في الحقيقة –ودون وعي منهم- يستغيثون بشريعة الإسلام، لتعيد التوازن مرة أخرى إلى الحضارة الإنسانية. فتنعش الإبداع المادي، الذي أخذوه عن المسلمين، بالقيم الإيمانية وضوابط الشريعة التي كان إستبعادها وراء كل مشكلة يعاني منها العصر.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المصرفية الإسلامية - الأساس الفكرى pdf ، تصنيف الكتاب إقتصاد والمؤلف يوسف كمال، تحميل برابط مباشر وقراءة المصرفية الإسلامية - الأساس الفكرى أونلاين، تحميل المصرفية الإسلامية - الأساس الفكرى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المصرفية الإسلامية - الأساس الفكرى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المصرفية الإسلامية - الأساس الفكرى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المصرفية الإسلامية - الأساس الفكرى فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المصرفية الإسلامية - الأساس الفكرى pdf مجانًا تأليف يوسف كمال بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا