إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الشخص pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الشخص

تأليف : محمد الهلالى - عزيز لزرق

يعد هذا الكتاب عبارة عن وجبة فلسفية فكرية دسمة تضم عدد من النصوص المختارة وعدد من الأطروحات والمقالات الهامة لكثير من المفكرين والفلاسفة والعلماء البارزين، وتدور كلها حول المقاربة الفلسفية للشخص والتي تحاول أن تثبت أنه من الخطأ اختزال الشخص في الإنسان لأن ذلك ينتج عنه إغفال خطر لامتدادات الهوية وتؤكد أيضًا على خطأ اختزاله في الانتماء الثقافي والاجتماعي وما يستتبع ذلك من انغلاق وتمركز حول الذات. والكتاب مكون من ثلاثة فصول الأول بعنوان: من الكائن إلى الشخص ويضم حوالي 11 مقال أبرزها مقال دوركايم بعنوان: التربية والسعي نحو الكمال الإنساني، ومقال جان بول سارتر بعنوان: الشخص من الذاتية إلى البين ذاتية، والفصل الثاني بعنوان: تجليات الشخصية ويحوي حوالي 12 مقالة، أبرزها مقالة إيمانويل كانط بعنوان: البعد الأخلاقي للشخص ويضم الفصل الأخير عشر مقالات أبرزها مقالة إدجار موران بعنوان: تحديات الشمولية.


تحميل كتاب الشخص كتاب الشخص للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد الهلالى - عزيز لزرق pdf تحميل جميع كتب محمد الهلالى - عزيز لزرق و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...