إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التوق الى الخلود pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التوق الى الخلود

تأليف : فرديناند ألكييه

وضع هذا الكتاب للتعريف بالرغبة في الأبدية (التوق إلى الخلود) ولاكتشاف منابعها العاطفية والعقلية، وأخيراً تحديد قيمتها والمكانة التي يجدر إعطاؤها لها في الحياة. لكنها لا تعالج موضوع الأبدية بحد ذاته: لذلك سمحنا لأنفسنا بإطلاق صفة أبدي على حقائق متباينة جداً (كالقوانين الطبيعية، والذات الاستعلائية). وبما أننا رأينا في رفض الزمن الشكل المشترك لكل الأهواء البشرية، حاولنا أيضاً أن نبرهن أن هذا الرفض هو هوى أساسي بدل أن نشرع في أن نختزل به كل الأهواء الخاصة. ما يلي ليس إذن لا ميتافيزيقيا الأبدية ولا سيكولوجيا الأهواء الواقعية: إنه فقط تحليل للمحاولات العاطفية أو الفكرية التي يرفض الوعي بواسطتها التعبير ويرتقي إلى مفهوم الديمومة.


تحميل كتاب التوق الى الخلود كتاب التوق الى الخلود للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فرديناند ألكييه pdf تحميل جميع كتب فرديناند ألكييه و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...