إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التحليل النفسي للرجولة والأنوثة ..من فرويد الى لاكان pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التحليل النفسي للرجولة والأنوثة ..من فرويد الى لاكان

تأليف : عدنان حب الله

الكتاب مميز يعكس عبقرية كاتبه فالكاتب يقدم إيجاز لا يشوبه العطب لتأريخ مرحلة فى غاية الأهمية عن التحليل النفسي، لا يسعى الكاتب لأن يقدم آخر ما تم التوصل إليه، بل يبدأ من أسس الموضوع ويناقشها، ويوضح معارضاتها، حول الأسس التي قام عليها التحليل النفسي، بالطبع، تخضع تلك المرحلة للسلطة الذكورية والبطريكية، ومنها تستقي الأدوات لتقييم الدوافع، ومن خلالها تنشأ المعارضات، وخلافاً لما نحن نعيش فيه الآن من دراسات وتأويلات تستقي من الخطابات المتعددة تطور التحليل النفسي، فإن هذا لا ينفي القدرة المعرفية المميزة لسيجموند فرويد، ويوجه الفضل لجاك لاكان الذي أعاد للتحليل النفسي اعتباره.


تحميل كتاب التحليل النفسي للرجولة والأنوثة ..من فرويد الى لاكان كتاب التحليل النفسي للرجولة والأنوثة ..من فرويد الى لاكان للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عدنان حب الله pdf تحميل جميع كتب عدنان حب الله و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...