إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الإستهلاك ظاهرة بشرية فى الرؤية الجغرافية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الإستهلاك ظاهرة بشرية فى الرؤية الجغرافية

تأليف : صلاح الدين الشامى

هو من الدراسات الهامة والماتعة التي قدمها لنا المؤلف، ويبدأ الكتاب بالحديث عن الرؤية الجغرافية للعلاقة بين الانتاج والاستهلاك ثم ينتقل في الفصل الأول من الكتاب ليتناول الاستهلاك، ويحدثنا عن معناه ومغزاه، والاستهلاك طلب وتوازن مع العرض، ويتناول كذلك انحراف في الطلب وامتثال للعرض، واستعادة التوازن بين الانتاج والاستهلاك، وفي الفصل الثاني من الكتاب بتناول الانتجاو الاستهلاك وما هي موجبات التوازن في مرحلة الضيافة. والفصل الثالث من الكتاب خاص بالحديث عن الانتاج والاستهلاك: أوضاع التوازن في مرحلة السيادة، والفصل الرابع يتناول تطور العلاقة وموجبات التوازن في مرحلة السيادة العظمي، ويخصص الفصل الخامس لتناول الاستهلاك بين الطلب والانحراف. والفصل السادس من الكتاب يتناول الاستهلاك بين الانحراف والضبط.


تحميل كتاب الإستهلاك ظاهرة بشرية فى الرؤية الجغرافية كتاب الإستهلاك ظاهرة بشرية فى الرؤية الجغرافية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب صلاح الدين الشامى pdf ، تحميل جميع كتب صلاح الدين الشامى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...