الأوراق التجارية فى الشريعة الإسلامية

كتاب الأوراق التجارية فى الشريعة الإسلامية

تحميل كتاب : الأوراق التجارية فى الشريعة الإسلامية


تأليف : محمد أحمد سراج


تصنيف الكتاب :إقتصاد


نوع الملف : الأوراق التجارية فى الشريعة الإسلامية - pdf



يتناول في الفصل الأول الأوراق التجارية من الوجهة التاريخية، وهنا يتناول الصيارفة ووكلاء التجار ونوابهم ورقاع الصيارفة وصكوك البنوك وغير ذلك من المحاور .... والفصل الثاني يتناول مفهوم الأوراق التجارية، فيحدثنا عن خصائصها وتداولها، والأهداف منها، والأسس الفقهية للتعامل بها، والصك أو الشيك، وغير ذلك من المحاور..... وينتقل المؤلف في الفصل الثالث للحديث عن التعامل في الأوراق التجارية من الوجهة الفقهية، فيحدثنا عن المبادئ الفقهية للتعامل في الدين، وصرف الأوراق التجارية وتطهيرها، والوفاء بقيمة الورقة التجارية، والدفوع والتقادم وغير ذلك من المحاور، ويشتمل الكتاب على ثلاثة ملاحق تحتوي على مفردات الدراسة وثبت بالمصطلحات الفقهية والقانونية وثبت بالمراجع.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الأوراق التجارية فى الشريعة الإسلامية pdf ، تصنيف الكتاب إقتصاد والمؤلف محمد أحمد سراج، تحميل برابط مباشر وقراءة الأوراق التجارية فى الشريعة الإسلامية أونلاين، تحميل الأوراق التجارية فى الشريعة الإسلامية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الأوراق التجارية فى الشريعة الإسلامية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الأوراق التجارية فى الشريعة الإسلامية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الأوراق التجارية فى الشريعة الإسلامية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الأوراق التجارية فى الشريعة الإسلامية pdf مجانًا تأليف محمد أحمد سراج بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا