الأنثروبولوجيا الساسية

كتاب الأنثروبولوجيا الساسية

تحميل كتاب : الأنثروبولوجيا الساسية


تأليف : جورج بالانديه


تصنيف الكتاب :علم نفس واجتماع


نوع الملف : الأنثروبولوجيا الساسية - pdf



الضرورات التي يحاول كتاب الأنثروبولوجيا الساسية تلبيتها كثيرة . فهو يكرّس للأنتروبولوجيا السياسية، الاختصاص الأخير للأنتروبولوجيا الاجتماعية، الذي يقدم نظرياتها، مناهجها ونتائجها بطريقة نقدية. وهو يطرح من هذه الوجهة مقولة أولى، وأول محاولة تفكير عام منصبة على المجتمعات السياسية – الغريبة عن التاريخ الغربي – التي اكتشفها الأنتروبولوجيون. ويطمح هذا الكتاب إلى أن يلقي الضوء أيضاً على مساحات الأنتروبولوجيا السياسية في الدراسات التي توخت معرفة متقدمة وتعييناً أفضل لحدود الحقل السياسي. إنه يحدد طريقة كشف معينة ويرد بالتالي على نقد الاختصاصيين الذين يلومون الأنتروبولوجيين السياسيين على توجيه جهودهم نحو هدف محدد بشكل سيء. إنه يتناول علاقة لسلطة بالبنى الأساسية التي تقدم لها ركيزتها الأولى وبنماذج التدرج الإجتماعي التي تجعل هذه العلاقة ضرورة. ونذكر في الختام بأن هذا العلم يمتلك الآن فضيلة مدمرة، بدأت بعض النظريات الجاهزة تتلقى آثارها وبهذا فهو يسهم بتجديد الفكر الإجتماعي الذي أصبح ضرورياً بفعل واقع الأمور وبفعل العلوم الإجتماعية أيضاً.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الأنثروبولوجيا الساسية pdf ، تصنيف الكتاب علم نفس واجتماع والمؤلف جورج بالانديه، تحميل برابط مباشر وقراءة الأنثروبولوجيا الساسية أونلاين، تحميل الأنثروبولوجيا الساسية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الأنثروبولوجيا الساسية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الأنثروبولوجيا الساسية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الأنثروبولوجيا الساسية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الأنثروبولوجيا الساسية pdf مجانًا تأليف جورج بالانديه بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا