إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الشريعة والحداثة - جدل الأصل والعصر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الشريعة والحداثة - جدل الأصل والعصر

تأليف : عبد الله على إسماعيل

يذكر الدكتور طارق البشرى عن هذا الكتاب أنه من الكتب القليلة التي طرقت هذا المجال، مجال النظر والدراسة، في حركة التشريع والقانون والقضاء. على مدى القرنين الماضيين. وذلك يتضح من كثرة الاهتمام بدراسة الفكر السياسي وتطوره والفكر الاجتماعي ومراحله، ودراسة تاريخ الأدب والشعر وغير ذلك من المجالات الفكرية أما المجال التشريعي والقانوني والقضائي فنجد أن الداراسين يبتعدون في الغالب عنه، ورجال القانون والتشريع يركزون همومهم في الدراسات القانونية المتعلقة بالنظرية القانونية وتطبيقاتها أنهم يمارسون العمل الفكري القانوني دون إدراك الحاجة إلى نظرة تاريخية تظهر الحركة العامة لهذا المجال، وهو ما يقدمه الكتاب الذي بين أيدينا.


تحميل كتاب الشريعة والحداثة - جدل الأصل والعصر كتاب الشريعة والحداثة - جدل الأصل والعصر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الله على إسماعيل pdf تحميل جميع كتب عبد الله على إسماعيل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...