أويس القرني سيد التابعين وعلم الأصفياء

كتاب أويس القرني سيد التابعين وعلم الأصفياء

تحميل كتاب : أويس القرني سيد التابعين وعلم الأصفياء


تأليف : عبد البارى محمد داود


تصنيف الكتاب :تصوف


نوع الملف : أويس القرني سيد التابعين وعلم الأصفياء - pdf



يتناول المؤلف عبد الباري محمد داود في هذا الكتاب سيرة تابعي جليل وأحد الأولياء الصادقين وهو أويس القرني، فيعرض لنا المؤلف سيرته وزهده وعقيدته في الحياة ومسلكه في التعامل مع هذه الدنيا، فيسلط الضوء على تركه للدنيا وأهلها واتجاهه بقلبه إلى الله، فهو عبد متوكل علي الله بالكلية، مسقط التدبير، لا يجد لنفسه شيئًا غير ما يعطيه الله سبحانه وتعالي له. عاش في الدنيا كالغريب لا يجزع من ذلها ولا ينافس في عزها. و قد روي عنه أنه كان يقول : "اللهم إني أعتذر إليك من كل جائع فإني لا أجد إلا ما يسد رمقي، وأعتذر إليك من كل عار فإني لا أجد إلا ما يستر عورتي".

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أويس القرني سيد التابعين وعلم الأصفياء pdf ، تصنيف الكتاب تصوف والمؤلف عبد البارى محمد داود، تحميل برابط مباشر وقراءة أويس القرني سيد التابعين وعلم الأصفياء أونلاين، تحميل أويس القرني سيد التابعين وعلم الأصفياء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أويس القرني سيد التابعين وعلم الأصفياء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أويس القرني سيد التابعين وعلم الأصفياء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أويس القرني سيد التابعين وعلم الأصفياء فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أويس القرني سيد التابعين وعلم الأصفياء pdf مجانًا تأليف عبد البارى محمد داود بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا