إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أويس القرني سيد التابعين وعلم الأصفياء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أويس القرني سيد التابعين وعلم الأصفياء

تأليف : عبد البارى محمد داود

يتناول المؤلف عبد الباري محمد داود في هذا الكتاب سيرة تابعي جليل وأحد الأولياء الصادقين وهو أويس القرني، فيعرض لنا المؤلف سيرته وزهده وعقيدته في الحياة ومسلكه في التعامل مع هذه الدنيا، فيسلط الضوء على تركه للدنيا وأهلها واتجاهه بقلبه إلى الله، فهو عبد متوكل علي الله بالكلية، مسقط التدبير، لا يجد لنفسه شيئًا غير ما يعطيه الله سبحانه وتعالي له. عاش في الدنيا كالغريب لا يجزع من ذلها ولا ينافس في عزها. و قد روي عنه أنه كان يقول : "اللهم إني أعتذر إليك من كل جائع فإني لا أجد إلا ما يسد رمقي، وأعتذر إليك من كل عار فإني لا أجد إلا ما يستر عورتي".


تحميل كتاب أويس القرني سيد التابعين وعلم الأصفياء كتاب أويس القرني سيد التابعين وعلم الأصفياء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد البارى محمد داود pdf ، تحميل جميع كتب عبد البارى محمد داود و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...