إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الفكر الصوفي بين عبدالكريم الجيلي و كبار الصوفية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الفكر الصوفي بين عبدالكريم الجيلي و كبار الصوفية

تأليف : يوسف زيدان

في هذا الكتاب يحدثنا المؤلف الدكتور يوسف زيدان عن الفكر الصوفي لدى عبدالكريم الجيلي ومدى الاختلاف والاتفاق بينه وبين كبار الصوفيين، ويبدأ الكتاب بالباب الأول عن عبد الكريم الجيلي والذي يستعرض لنا حياته واسمه ولقبه ومولده ونشأته وشخصيته، وأساتذته ومعاصروه، وأسلوبه ومؤلفاته، ثم الباب الثاني من الكتاب بعنوان: الإنسان الكامل، يحدثنا عن الإنسان الكامل عند الجيلي، ومراتب أهل الغيب، ومرتبة الإنسان الكامل، وعلاقته بالحق وبالخلق، والإنسان الكامل بين الجيلي والصوفية، وهنا يحدثنا عن رؤية ابن عربي والسهروردي وابن سبعين، ثم يتناول أصول ومصادر نظرية الإنسان الكامل. وفي الباب الثالث من الكتاب يتناول مسألة الوحدة والحلول والاتحاد عند الجيلي، وعند كبار الصوفيين.


تحميل كتاب الفكر الصوفي بين عبدالكريم الجيلي و كبار الصوفية كتاب الفكر الصوفي بين عبدالكريم الجيلي و كبار الصوفية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب يوسف زيدان pdf ، تحميل جميع كتب يوسف زيدان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...