إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أقطاب التصوف سفيان الثوري أمير المؤمنين في الحديث pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أقطاب التصوف سفيان الثوري أمير المؤمنين في الحديث

تأليف : عبد الحليم محمود

هذه السلسلة التي يقدمها الدكتور عبدالحليم محمود بعنوان: أقطاب التصوف تقدم عرضًا مستفيضًا لسيرة العلماء المتصوفين والأبطال المجاهدين الذين رفعوا لواء الفضيلة في كل عصر، وأعلوا منارة الدين والثقافة الروحية في كل قطر، فكانوا نماذج في مجاهدتهم وتضحياتهم وهي تكشف بجلاء عن شخصياتهم ومذاهبهم وما تركوا من آثار فكرية وروحية، تعد من خير ما أنتج الفكر الإسلامي في مجال التعبد والزهد، فهمم بحق أمثلة صادقة يجب أن يتخذ منهم أبناء هذا الجيل قدوة يلتمسون فيها أساليب الإصلاح العملية، ووسائل التثقيف الحقيقة. وهذا الكتاب الذي بين أيدينا يعرض لسيرة أحد أبرز هؤلاء العلماء وهو سفيان الثوري، فيعرض لنا حياته وعلمه وشعوره بالمسئولية تجاه الإسلام والمسلمين، ويعرض لنا مسلكه في هذه الدنيا وطريقه معها، وكذلك يعرض لنا سفيان الثوري الزاهد وسفيان الثوري المحدث والفقيه، ويعرض لنا جهاده والكثير من المشاهدات والملامح الهامة من حياته، رحمه الله.


تحميل كتاب أقطاب التصوف سفيان الثوري أمير المؤمنين في الحديث كتاب أقطاب التصوف سفيان الثوري أمير المؤمنين في الحديث للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الحليم محمود pdf تحميل جميع كتب عبد الحليم محمود و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...