إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب رسائل الجنيد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب رسائل الجنيد

تأليف : الإمام أبو القاسم الجنيد

هذه هي الرسائل الصوفية للإمام الجنيد بن محمد إمام هذه الطائفة في زمانه، وهى الرسائل التي يتطلع العلماء والباحثون في التصوف إلى كشفها، وقد بقيت مكتومة طيلة هذه القرون منذ القرن الثالث الهجري، وقد احتوى الكتاب على عدد من الرسائل الهامة التي أرسلها الجنيد مثل رسالته إلى يحيى بن معاذ الرازي ورسالته إلى عمرو بن عثمان المكي، أو أرسلت له من بعض إخوانه. كما يحتوي على كتاب الفناء، وكتاب الميثاق وكتاب في الألوهية، ويحتوي الكتاب على زبدة أفكار الجنيد في التوحيد والألوهية والعلاقة بين العبد وربه وغير ذلك من المحاور المهمة.


تحميل كتاب رسائل الجنيد كتاب رسائل الجنيد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الإمام أبو القاسم الجنيد pdf تحميل جميع كتب الإمام أبو القاسم الجنيد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...