عصابة شيرين وببلاوي

كتاب عصابة شيرين وببلاوي

تحميل كتاب : عصابة شيرين وببلاوي


تأليف : أحمد حضراوي


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : عصابة شيرين وببلاوي - pdf



صفر صفر إثنين صفر واحد صفرين سبعتين، كمان صفر سبعة أربعة ثلاثة وهوب أربعة، الرقم الذي تتصل عليه غير متوفر حاليا، إضغط… صفرين إثنين صفر واحد واحد خمسة ثلاثة ثمانية كمان خمسة ستة سبعة ستة تسعة، الرقم الذي تحاول الاتصال به مغلق أو غير متوفر حاليا، اضـ… – يووووه، إنتي فين بس يا بنت الــ..، ولا بلاش شتيمة لاحسن أروح النار هههههه! إنتي فين بس، رحتي فين الساعة دي، انا جيعان، عايز أكل يا شيرين، إوعي تكوني.. لا مش حرحمك المرة دي، لازم آخذ حقي، آه الحق حق والاتفاق هو الاتفاق، ولا هو الواحد حيبقى راجل الزاي إذا ما فرضش كلمتو على مراتو؟ ما زال يحاول كمن أصيب بحالة هيستيريا قوية أن يتصل بشيرين التي أخبرته أنها ستقضي يوم الجمعة هذا ببيت أبيها بفيصل لكنها لا تجيب على مكالماته بل أن حتى خطها مقفول، تذكر أخاها نبيل فجأة، لم لا يتصل به هو ليعرف منه هل هي ببيت الوالد أم أنها غيرت وجهتها إلى مكان آخر لا تريده أن يعلم به أو يكتشفه.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب عصابة شيرين وببلاوي pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف أحمد حضراوي، تحميل برابط مباشر وقراءة عصابة شيرين وببلاوي أونلاين، تحميل عصابة شيرين وببلاوي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب عصابة شيرين وببلاوي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب عصابة شيرين وببلاوي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب عصابة شيرين وببلاوي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب عصابة شيرين وببلاوي pdf مجانًا تأليف أحمد حضراوي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا