إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الرابحون pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الرابحون

تأليف : خوليو كورتاثار

رواية رائعة حقًا، شيقة ومثيرة للذهن وللعواطف، تجذب عاطفتك وتسرق مشاعرك، تقتحمك وتسيطر على كيانك حتى تنهي آخر كلماتها، وكأنها الرواية الأنسب لحالتك النفسية والمزاجية، رواية تدخلنا في جو ميتافيزيقي لذيذ. وهي مميزة بسردها السلس ولغتها الواضحة كما أن أسلوب سردها المميز ساهم في تكوين حبكة قوية زادت من عنصر التشويق والإثارة بالرواية، فهي واحدة من أشهر الروايات العالمية، خوليو كورتاثار المفكر الأرجنتيني والكاتب والمترجم، ولد في مقاطعة بروكسل عاصمة بلجيكا عام 1914، محتوى أعماله يمحو كل الفواصل بين عالم الحقيقة والخيال وذلك عادة ما يرتبط بالسريالية، ويقدم واحدة من أهم أعماله.


تحميل كتاب الرابحون كتاب الرابحون للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب خوليو كورتاثار pdf تحميل جميع كتب خوليو كورتاثار و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...