غضب

كتاب غضب

تحميل كتاب : غضب


تأليف : أرنالدور أندريداسون


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : غضب - pdf



رواية «غَضَب»، بلغتها الاستثنائية وإثارتها الحابسة للأنفاس ولغزها المحيِّر الذي يبقى غامضاً حتى الصفحة الأخيرة. ويقرر المحقق إرلندور أخذ إجازة قصيرة من العمل، ومن ثم يضع المحققة الشابة إيلينبورغ في سدة المسؤولية أثناء غيابه .. وعندما تحط قضية مزعجة على طاولة مكتب إيلينبورغ، سرعان ما تجد نفسها داخل حالة عنيفة ومتقلبة، وذات مخاطر في غاية الشدة. لكن سرعان ما يكشف تحقيقها حكاية مزدوجة قد تكون مرتبطة بقضية اختفاء شابة لم تحل بعد. الساعة تدق مذكرة بضرورة الإسراع في حل القضية قبل أن يضرب المغتصب المتسلسل ضربته مجدداً.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب غضب pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف أرنالدور أندريداسون، تحميل برابط مباشر وقراءة غضب أونلاين، تحميل غضب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب غضب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب غضب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب غضب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب غضب pdf مجانًا تأليف أرنالدور أندريداسون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا