إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المعالم الأثرية فى البلاد العربية - الجزء الأول pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المعالم الأثرية فى البلاد العربية - الجزء الأول

تأليف : جامعة الدول العربية

لقد نبتت فكره هذا الكتاب في الاداره الثقافيه لجامعه الدول العربيه فس عام 1956 ثم تبتت جذورها بعد المؤتمر الرابع للاثار في البلاد العربيه الذي عقد في تونس في مايو 1963 . وقد امكن البدء في نشر هذا الكتاب الذي بين ايدينا للتعريف بالحضاره العربيه داخل الوطن العربي وخارجه باعتبار ذلك خدمه ثقافيه محضه وباعتباره في الوقت نفسه خدمه للمصلحه العربيه العليا اخذا بكل اسباب الانتصار في قضايانا في عصر اصبح يفرض علي اصحاب القضايا العادله الاخذ بكل الوسائل وصولا الي نصرتها اذ يطالع فيه المواطن اثار امته فيتجدد اعتزازه بذاته وثقته بنفسه وهما اساسان للنصر لا غني عنهما . ويشتمل هذا الجزء علي اثار دولتين من الدول العربيه هما الجمهوريه العراقيه والجمهوره العربيه اليمنيه .


تحميل كتاب المعالم الأثرية فى البلاد العربية - الجزء الأول كتاب المعالم الأثرية فى البلاد العربية - الجزء الأول للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جامعة الدول العربية pdf تحميل جميع كتب جامعة الدول العربية و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...