إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الأحلام و قواها الخفية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الأحلام و قواها الخفية

تأليف : ان فراداى

تتعدد انواع الاحلام من تحذيرية وتذكيرية واستبصارية وغيرها لدرجة انها كرست لنفسها مكانة خاصة وهامة في حياة الانسان اليومية. فهي جزء من شخصيته وصورة عن حياته الغير ظاهرة للعيان، وهذا ما كشفه علم النفس التحليلي الحديث في دراسات فرويد ويونج وغيرهما، وهذا التحليل يعول كثيرا على الاحلام في اكتشاف باطن الانسان وطريقة تفكيره ومعالجته للامور. وفي هذا الكتاب بتفصيل واضح وبعدد من ألأمثلة كبير ، نجد الدكتورة فاراداي تفسر وتشرح أساليب فنية كالتداعي الحر - وهو أن تقول كل ما يطرأ على ذهنك وأن تعيد ما رأيت في الحلم - وأن تمثل دور كل شخص أو شيء شاهدته في حلمك ، أو حمل الحالم على أن يقوم بالحوار بدور يدور بين شخصين أثنين من شخصيات الحلم .


تحميل كتاب الأحلام و قواها الخفية كتاب الأحلام و قواها الخفية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ان فراداى pdf تحميل جميع كتب ان فراداى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...