مقدمة في التاريخ الآخر قراءة جديدة في الرواية الإسلامية

كتاب مقدمة في التاريخ الآخر قراءة جديدة في الرواية الإسلامية

تحميل كتاب : مقدمة في التاريخ الآخر قراءة جديدة في الرواية الإسلامية


تأليف : سليمان بشير


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : مقدمة في التاريخ الآخر قراءة جديدة في الرواية الإسلامية - pdf



هذا الكتاب يُسلط الضوء حول هدم العقيدة الإسلامية التقليدية وتاريخها مستندا ً على روايات قد تكون غالبيتها مرفوضة فهو يعتمد على قرأة جديدة للرواية الاسلامية ولقد الف الكتاب الراحل سليمان بشير (عام 1984) المحاضر في حينه في جامعة النجاح في نابلس بالضّفّة الغربيّة الفلسطينيّة " مقدمة إلى التّاريخ الآخر: نحو قراءة جديدة للتراث الإسلاميّ" . وقد وضع الكتاب على أساس المادّة المكتشفة لأول مرة من مكتبة الجهرية القديمة في دمشق. وتضمّن الكتاب بشكل أساسي مراجع تعود إلى قرن ونّصف بعد محمد، والتي كانت مخفيّة أو تم تجاهلها من قبل مؤرخي التأريخ الرّسميّ للإسلام. وقد كان توزيع الكتاب محصور في الدّوائر العلميّة وقلما انتشر خارج تلك الدوائر، وبخاصّة خارج الأراضي الفلسطينيّة المحتلّة. سبّب الكتاب لمؤلّفه الطرد من الجامعة. إلا أن النّسخ غيرالقانونيّة للكتاب، ما زالت تنتشر رغم ذلك حتّى الآن في الأردنّ وأماكن اخرى في العالم العربيّ.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مقدمة في التاريخ الآخر قراءة جديدة في الرواية الإسلامية pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف سليمان بشير، تحميل برابط مباشر وقراءة مقدمة في التاريخ الآخر قراءة جديدة في الرواية الإسلامية أونلاين، تحميل مقدمة في التاريخ الآخر قراءة جديدة في الرواية الإسلامية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مقدمة في التاريخ الآخر قراءة جديدة في الرواية الإسلامية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مقدمة في التاريخ الآخر قراءة جديدة في الرواية الإسلامية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مقدمة في التاريخ الآخر قراءة جديدة في الرواية الإسلامية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مقدمة في التاريخ الآخر قراءة جديدة في الرواية الإسلامية pdf مجانًا تأليف سليمان بشير بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا