مبارك و زمانه من المنصة إلى الميدان

كتاب مبارك و زمانه من المنصة إلى الميدان


الكاتب: محمد حسنين هيكل

في هذا الكتاب يُسلط الضوء بشكل عام عن وصول مبارك الى الحكم وكيف أنه عند وصوله له كان العالم يعتقد أنه لن يبقى طويلاً, ولكنه خالف جميع التوقعات وبقي هناك لثلاثون سنة. حيث يتحدث أيضاً الأستاذ هيكل عن الكثير من لقاءاته الشخصية مع مبارك سواءً قبل الرئاسة أو أثناءها, وجميعها كانت مثيرة للاهتمام. وتحدث في عدة مواضع في الكتاب عن شخصية مبارك الغريبة والتي لا يعرف عنها الناس شيئاً.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب مبارك و زمانه من المنصة إلى الميدان pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف محمد حسنين هيكل، تحميل برابط مباشر وقراءة مبارك و زمانه من المنصة إلى الميدان أونلاين، تحميل مبارك و زمانه من المنصة إلى الميدان pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مبارك و زمانه من المنصة إلى الميدان مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مبارك و زمانه من المنصة إلى الميدان pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مبارك و زمانه من المنصة إلى الميدان فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب مبارك و زمانه من المنصة إلى الميدان ، كتاب مبارك و زمانه من المنصة إلى الميدان pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب محمد حسنين هيكل pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات محمد حسنين هيكل ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب مبارك و زمانه من المنصة إلى الميدان pdf مجانًا تأليف محمد حسنين هيكل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك